منتديات احلى همسه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

منتديات احلى همسه

احلى همسه

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إنطلاقاً من حديث المصطفى - صلى الله عليه وسلم - من لم يشكر الناس لا يشكر الله ... وتثميناً لجهودكم يسرني ويشرفني

أن أتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في رقي منتدنا والشيء الذي أتمناه من كل عضو وعضوه في هذا المنتدى الرائع السعي من أجل الرقي بالمنتدي إلى أعلى مراتبه

وواصلو الابداع بـاقلام من ذهب تحياتى وتقديري للجميع يا رب رحمتك بمصر

ミ♡عبير كل عام وانتى بخير وعقبال ١٠٠ سنه وانتى طيبه وسعيده ミ♡彡
رمضان كريم كل عام وانتم بخير جعل الله لكم الايمان دارا والخير طريقا وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

شاطر | 
 

 برجك يتحكم في خياراتك للملابس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salahmay
المشرف العام
المشرف العام
salahmay

بلدى :
نقاط نقاط : 100000066
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2017
التقيم التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : http://hamsa.allgoo.net

مُساهمةموضوع: برجك يتحكم في خياراتك للملابس   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 1:20 pm


المرأة الحمل : إن اكثر ما يهم المرأة الحمل هو أن تكون
ملابسها مريحة وعملية، خاصة الاحذية. غالبا ما نجدها بثياب بسيطة بعيدة كل البعد عن التكلّف،ذي ألوان متقاربة، واذا ما فتحنا خزانتها سوف نجد الوانا قليلة معتمدة في كافة الملابس . والملفت في هذه المرأة أنها تهوى رفقة الآخرين عند ذهابها للتسّوق والإستماع الى آرائهم ،لكنها تحكم رأيها في النهاية وتشتري فقط ما تراه مناسبا.

المرأة الثور : متناقضة هي المرأة الثور،مغرية بطبعها وتحب لفت نظر الجنس الآخرإليها،لكنها متحفظة ،الى حد ما، بلباسها. تلجأ الى المزج بين الكلاسيك والعصري ولا يهمها ما يقال عنها فهي دائما على حق وثقتها بنفسها ليس لها مثيل .غالبا ما تراقب الآخرين وتحاول تقليدهم بطريقة اللباس، لكنها ،دائما، ملفتة ومحط إعجاب المحيطين بها.
المرأة الجوزاء : امرأة الاناقة والذوق الرفيع بامتياز.. جميلة هذه المرأة أينما حلّت، لا يمكن ان تلتقي بالجوزاء الّا وتجدها بأبهى حلّة، حتى ثياب النوم تختارهم بدقة . تدرك جيدا ما يليق بها وغالبا ما تعتمد اللباس الكلاسيكي الانيق، فهي بعيدة كل البعد عن صرعات الموضة العصرية. الجوزاء تحب التسوّق وحيدة ، تختار ثيابها بعناية وبالرغم من كثرة ملابسها نراها دائمة التأفف من قلة ما تملك .
المرأة السرطان : للمرأة السرطان والازياء قصة طويلة،فهي تتعب وتُتعِب كل من حولها عندما تقرر الذهاب للتسوق .لا تعرف ماذا تريد، يعجبها ما ترتديه صديقاتها ولكن جوابها دائما " عليكِ تبدو الملابس أجمل" . تشتري الكثير من الثياب ولكنها تعتمد على القليل منها. المرأة السرطان عفوية وجذابة ومع قليل من الثقة بالذات تستطيع أن تنافس اكثر النساء جاذبية ممن حولها .
المرأة الأسد : مميزة للغاية،إنها إمرأة الموضة واللباس الغريب من دون منازع، إذ لا يمكن رؤيتها بثياب عادية أبدا. الالوان التي تختارها، دائما زاهية، ومزجها مع بعضها لا يخطرعلى بال أحد ولكثرة ثقتها بجمال ما ترتديه، تجعل الآخرين يقتنعون به.
المرأة العذراء : هي المرأة التي لا تكبر،لأنها ترتدي، دائما، ما يجعلها تبدو أصغر سنا. لا تحب التكلّف في اللباس، لكن تهتم بطلّتها ولا يحرجها أن تسأل الآخرين مباشرة "كيف أبدو اليوم؟". شعبية جدا هذه المرأة ولباسها يشبهها ،فقد ترتدي القطعة طوال السنة وتفرح بها كل مرة وكأنها ترتديها للمرة الاولى. بالاجمال إنها إمرأة بسيطة ولباسها يعبّر عنها .
المرأة الميزان : تمتاز بلباسها الراقي وتهتم بنوعية القماش اكثر من اهتمامها بشكل الثوب. تبحث عن القطعة مطولا ولا يهمها ان تلف السوق عدة مرات ،المهم أن تجد ما يرضي ذوقها.قلما نراها بثوب لا يترافق مع اكسسوار مميز او شال باهظ الثمن .تمتاز ايضا بدقة الملاحظة ومهما كان وضعها الاجتماعي ومهما تفاوت مدخولها فهي تبقى راقية شكلا ومضمونا.
المرأة العقرب : إنها المرأة الاسطورة،بالرغم من بساطة لباسها اليومي،فهي تفاجىء الآخرين في كافة المناسبات بأسلوب لبسها الجريء. تحب إبراز مفاتنها وتعلم جيدا ما عليها إظهاره وما يجب أن تخفيه لتكون النتيجة، أميرة كل المناسبات . خزانتها لا تخلو من الفساتين والحقائب الثمينة،وتعتبر الماركات العالمية نقطة ضعفها .
المرأة القوس :متناقضة الى أبعد حدود ، قد تقول عنها بسيطة اللباس ولا تهتم بمظهرها ثم تفاجىء الجميع في اليوم الثاني بطلّة مكتملة الاناقة . لذا يمكن وصفها بالمزاجية والمتناقضة ،لكن في كلتي الحالتين هي مميزة وذكاؤها يطغى على كل ما ترتدي.
المرأة الجدي : لباسها كلاسيكي ،غالبا ما يسبق عمرها، فتغزو خزانة والدتها من سن مبكرة وتبحث فيها عما يليق بها . بسهولة نستطيع التعرف على هذه المرأة الناضجة شكلا ومضمونا بين صديقاتها. بالاجمال تعرف جيدا ما تنتقي وكيف تصبح ملفتة بسرعة البرق .
المرأة الدلو : المرأة الدلو هي حالمة بطبعها ولباسها يشببها الى حد بعيد. ترتدي بطريقة ملفتة للنظر وغريبة لكن بذوق مميز كما تنتقي المجوهرات الغريبة والثمينة لتكتمل أناقتها . تجعل للباسها هوية خاصة وترسم لنفسها خطا لا يشبه سواه .من الصعب أن تقوم المرأة الدلو بتقليد طريقة لباس الآخرين،فهي ترتدي كل مرة بطريقة مختلفة عن الاخرى. بإختصار للمرأة الدلو عالم خاص بها تغرد فيه وحدها .
المرأة الحوت : تقليدية الى حد بعيد، تخاف التجديد والتبديل بمظهرها ، التسوّق من أصعب المهمات بالنسبة إليها ، إذ يمكن أن تمضي وقتا طويلا في السوق وتعود الى المنزل فارغة اليدين. لكن بالرغم من ذلك، فالمرأة الحوت بالغة الترتيب، تهتم كثيرا بتصفيف شعرها، ماكياجها وأظافرها .حتى لباسها التقليدي يليق بها ويتناسب مع شكلها وهي خبيرة بإخفاء عيوب جسدها فنراها في أي وقت بهية الطلعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزينة عليكي يا بلدي
المديره العامه
المديره العامه
حزينة عليكي يا بلدي

نقاط نقاط : 1068
عدد المساهمات عدد المساهمات : 718
التقيم التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: برجك يتحكم في خياراتك للملابس   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 2:41 am

معلومات قيمة وأول مرة اسمعها




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك يتحكم في خياراتك للملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى همسه :: الاقسام العامه :: قسم تفسير الاحلام :: الابــــراج اليوميه-
انتقل الى: